محلية

السياحة المصرية تشارك فى بورصة لندن الدولية للسياحة

التحرير اليوم – فى إطار مشاركة السياحة المصرية فى بورصة لندن الدولية للسياحة WTM والتى تستمر خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجارى غادر اليوم القاهرة وفد رفيع المستوى من القطاع السياحى إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة فى فعاليات البورصة.

ومن المزمع أن يستهل الوفد مشاركته فى البورصة بمؤتمر صحفي في اليوم الأول يحضره السفير المصرى ناصر كامل، وعمرو العزبي مدير مكتب لندن وسوف يقوم بتغطية المؤتمر العديد من وسائل الإعلام العالمية والبريطانية وسيتم خلاله استعراض آخر المستجدات عن السياحة المصرية.

وقد أكد هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة ورئيس الوفد على أهمية المشاركة المصرية فى بورصة لندن السياحية التى تعد ثانى اكبر بورصة سياحية على مستوى العالم بعد بورصة برلين السياحية كما أنها تعتبر مركزا رئيسيا لتجمع شركاء المهنة من ممثلى منظمى الرحلات وشركات الطيران إلى جانب الإعلاميين من مختلف دول العالم ، مشيرا إلى أن تواجد السياحة المصرية فى المعرض هذا العام له أهمية كبيرة خاصة بعد المؤشرات الإيجابية للسياحة المصرية خلال الأشهر التسعة الأولى من عام ٢٠١٧.

وتابع أن مصر تحرص على المشاركة فى كبريات المعارض السياحية للعمل على إيضاح الصورة الحقيقية للمقصد السياحي المصرى وللترويج له ولتعظيم الاستفادة من المشاركة المكثفة لصناع السياحة.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة عادلة رجب نائبة وزير السياحة أن المشاركة المصرية فى المعارض والبورصات الدولية الهامة تعد أداة هامة للترويج للمقصد المصرى من خلال الالتقاء بشركاء المهنة من منظمى الرحلات وصناع القرار فى صناعة السياحة على مستوى العالم.

تجدر الإشارة إلى أن مصر تشارك هذا العام فى المعرض بجناح مساحته 630م2 ودور علوى بمساحة 75م2 ويشارك فيه 16 شركة سياحة و25 فندق وجناح للاتحاد المصرى للغرف السياحية وجناح لغرفة شركات السياحة وجناح لشركة مصر للطيران وجناح لمحافظة البحر الأحمر.

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق