اخبار عاجلةالمحافظاتفن وثقافة

بالصور..محافظ الحيرة تشهد ندوة الكاتبة الصحفية نشوى الحوفى بمجمع دمنهور الثقافى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وائل عيسوى _ على العمروسى

 

أكدت المهندسة” نادية عبده” محافظ البحيرة على أهمية الدور الايجابي  للندوات والمؤتمرات واللقاءات الثقافية والفكرية في بناء العقول و تنمية الوعي لدى جيل الشباب وتحفيزهم للمشاركة الفعالة في صناعة المستقبل والاستفادة من دروس التاريخ في مواجهة تحديات الحاضر .

وجاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها جمعية رجال أعمال ومستثمري البحيرة بمجمع دمنهور الثقافي تحت عنوان ( مصر ما بين تحديات الواقع والمستقبل ) والتي استضاف فيها الكاتبة الصحفية” نشوى الحوفى ” إبنة مدينة دمنهور التي قامت بإلقاء محاضرة وإطلالة على تاريخ مصر والمنطقة العربية منذ فترة ستينات القرن الماضي وحتى الوقت الحالي أوضحت خلالها حجم التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تعرضت لها مصر مؤكدة على ضرورة استقراء التاريخ وتحليل الأحداث لتعزيز روح الهوية والانتماء واستنهاض همم الشباب .
هذا .. وقد أشادت المهندسة “ناديةعبده “محافظ بكم المعلومات الغزيرة والأسلوب الشيق فى سرد الأحداث التاريخية للكاتبة الصحفية ” نشوى الحوفى” ووطنيتها الجارفة وحرصها على مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة وضرورة الإلتفاف خلف القيادة السياسية الواعية ووجهت بتنظيم مثل تلك اللقاءات والندوات الثقافية بشكل دورى لتحقيق أهداف الإنتماء والولاء للوطن لدى النشء والشباب .

حيث حضر فعاليات الندوة اللواء” مجدي عناني” السكرتير العام وم” محمد نجيب البطاط ” رئيس جمعية رجال أعمال ومستثمري البحيرة وجمع كبير من الشباب بمديرات التربية والتعليم والشباب والرياضة والصحة والوحدات المحلية .

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق