اخبار عاجلةالمحافظات

بالصور..مدير أمن البحيرة يوجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن

البحيرة

على العمروسى _ وائل عيسوى

 

 

 

 

 

 

 

 

قام السيد اللواء” علاء الدين شوقي”  مساعد الوزير مدير امن البحيرة  بتفقد ادارة قوات امن البحيرة  وتابع سيادتة  سير البرنامج التدريبى  للسادة الضباط والافراد والمجندين  بالادارة كما شاهد سيادتة كيفية تامين المأموريات وناقش سيادته السادة الضباط والمجندين حول مدى المامهم بالواجبات المنوط القيام بها ووجه سيادتة السادة الضباط والافراد والمجندين  بالاستفادة  بالجرعة التدريبية .
كما تفقد مركز تدريب الشرطة بالا بعادية وتفقد سيادته العملية التدريبية للضباط والأفراد
وأوضح  للمتدربين مدى أهمية التدريب في التعامل مع كافة المواقف الأمنية ووجه سيادته السادة المتدربين للاستفادة القصوى من التدريب .
كما تفقد ادارة شرطة النجدة بدمنهور واكد سيادته على التعامل مع كافة البلاغات بجدية تامه فورا ودون ابطاء ،و ضرورة التكثيف المروري لسيارات شرطة النجدة بدائرة المحافظة وسرعة الانتقال لمحل البلاغ واحساس المواطن البحراوي بالشعور بالامن والاستقرار .
كما تفقد سيادته قسم شرطة دمنهور واضطلع سير الا عمال الإدارية بالقسم ومدى تفهم الضباط  والإفراد لا عمالهم المكلفين بها .
ووجه سيادته بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار  كما ناقش سيادته بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .
واجتمع سيادته بالضباط والإفراد القسم ووجهه  سيادته بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على القسم  لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول .
وشدد سيادته على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل قيادات القسم على الخدمات المعينة لتامين القسم كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات .

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق