اخبار عاجلةالمحافظاتسياسة

بالصور..وفد البحيره ينظم دورات مجانيه للتدريب لخوض إنتخابات المحليات

 

 

على العمروسى _ وائل عيسوى
عقدت اللجنه العامه لحزب الوفد بالبحيره برئاسه المحاسب” فتحي مرسي “عضو الهيئه العليا وحضور أعضاء هيئه مكتب اللجنه ورؤساء وسكرتيري لجان الوفدد بالمراكز .
ومن جانبه أكد المحاسب” فتحي مرسي” رئيس اللجنه علي تنظيم ندوات ولقاءات جماهيريه  في مختلف لجان مراكز المحافظه حيث تم الإنتهاء  من تشكيل 17لجنه في المحافظه وإنضمام 5600عضوا جديدا للوفد خلال الشهور الماضيه مشيرا إلي أنه خلال الأيام القادمه سيتم إفتتاح لجان مركز دمنهور والرحمانيه علي أن يتم تزويد مقار اللجان بأجهزه الكمبيوتر لتنظيم دورات مجانيه في الحاسب الآلي للراغبين سواء كانوا وفديين أو من خارج الحزب تشجيها للشباب علي مواكبه العصر .
وأضاف “مرسي” أن وفد البحيره علي أتم الإستعداد لخوض إنتخابات المحليات في أي وقت حيث تم وضع خطه للتواجد بالشارع البحراوي والإلتحام بالاهالي والتعرف عن قرب علي مشاكلهم ومطالبهم ورفعها للمسئولين لإيجاء الحلول العاجله لها .
ودارت مناقشات موسعه عن كيفيه مواجهه إرتفاع الأسعار حيث أكد المحاسب” فتحي مرسي “علي ان اللجنه العامه للوفد بالبحيره أقامت العديد من المنافذ لبيع السلع الغذائيه بأسعار مخفضه لرفع الأعباء عن كاهل الأهالي خاصه الطبقه الكادحه ومحدودي الدخل مؤكدا أن البورصه السلعيه للخضر والفاكهه سيكون لها دورا فعالا في خفض الأسعار بنسبه كبيره تصل إلي أكثر من 50% من أسعارها الحاليه
كما أشار “مرسي” إلي أنه سيتم تنظيم دورات تدريبيه بالمجان للخريجين مؤكدا أنه يوجد المئات من فرص  بفرص العمل وعلي الراغبين في العمل  التوجه إلي مقر اللجنه العامه للحزب بدمنهور .
وإختتم عضو الهيئه العليا للوفد أن مقار الحزب في مختلف المراكز بالمحافظه تتلقي مشاكل الأهالي والعمل علي تنفيذها لتحقيق أمالهم ومطالبهم .

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق