الاقتصادغير مصنف

بيتا إيجيبت ترفع إجمالى إستثمارتها إلي 6 مليارات جنيه المهندس/ علاء فكري : محفظة أراضي الشركة وصلت الى 100 فدان تتجاوز 2 مليار جنيه.

المهندس/ علاء فكري: ملتزمون بمواصلة العمل وإطلاق مشاريع جديدة في الفترة القادمة

 

 

كتب/ هانى رجب

أعلنت بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية الرائدة في مجال الإستثمار العقاري عن إرتفاع إجمالي إستثماراتها بالسوق المصري الي 6 مليارات جنيه مايمثل تضاعف إستمارتها بنسبة ـ 400%، مما يعزز من قدراتها الإستثمارية في القطاع العقاري، وبما يتوافق مع إستراتيجية الدولة في تنمية القطاع العقاري الذي يعد أحد أهم قاطرات التنمية في مصر حيث يشهد تزايداً مستمراً في معدلات النمو ليحقق أعلى معدل نمو بالنسبة لكافة القطاعات الإقتصادية.

قال المهندس/ علاء فكري، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية و عضو مجلس إدارة شعبة الإستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية “منذ إنطلاق شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية في مصر عام 1993 الى اليوم ونحن نسعى الى تحقيق معدلات نمو كبيرة حيث إرتفع إجمالي إستثمارات الشركة بمحفظة أراضي تبلغ 500 الف متر مربع تتجاوز قيمتها 2 مليار جنيه. واضاف انه تم تطوير وتسليم 400 ألف متر حتي الان، يقيم بهم 3000 أسرة في مجتمعات متكاملة بمميزات متنوعة تتمتع بأعلى معايير الجودة وتخدم جميع شرائح المجتمع المصري، وجاري العمل على تسليم المرحلة الثالثة من مشروع بيتا جرينز– 6 أكتوبر ومن المتوقع اكتمال تسليمه خلال 2018.

وأكد المهندس/ علاء فكري على أن إستراتيجية الشركة تركز على الإلتزام الكامل بكافة تعاقداتها مهما كانت التكلفة، والإلتزام بتسليم كافة وحدات مشاريعها في موعدها أو قبل الموعد المحدد، كما حرصت الشركة على أن تتماشى إستراتيجيتها مع مخططات الدولة في تنمية مناطق ومدن جديدة في أقل وقت ممكن.

وأضاف المهندس/ علاء فكري “أن الشركة نفذت وسلمت حتى الآن5 مشروعات بشرق وغرب القاهرة وهم: بمدينة العبور ” جولف بالاس وجولف هاوس”، و مدينة 6 أكتوبر ” بيتا جاردنز / جولف ريزيدنس / و المشروع الحالى بيتا جرينز” المقام على مساحة 20 فداناً بإجمالي إستثمارات مليار جنيه ويوفر 35 عمارة سكنية بإجمالي 840 وحدة. ومنطقة بيتا الخدمية” والتي تمتد على مساحة 5 أفدنة و تشمل نادياً رياضياً وإجتماعياً ومسجد بالإضافة إلى حضانة ومركز طبي ومنطقة الخدمات التجارية على مساحة 2.5 فدان .

وجاري تنفيذ 3 مراكز تجارية في مدينة 6 أكتوبر يقع المركز الأول على مسطح 5000 متر، والتانى، والثالث، على 3000 متر، وتبلغ التكلفة الإستثمارية للمراكز الثلاثة حوالي 150 مليون جنيه.

وعن مشروع (مدينة المستقبل) أكد المهندس/ علاء فكري على أن رؤية الشركة المتفائلة لسوق العقارات المصري تجعلنا ملتزمون بمواصلة العمل وإطلاق مشاريع جديدة في الفترة القادمة، فالشركة في إنتظار القرار الوزاري للبدء في تنفيذ المشروع الذي يعد أكبر مشاريع الشركة منذ بداية تأسيسها بإجمالي إستثمارات 5 مليار جنيه على مساحة356 ألف متر (84.7 فدانا) ويوفر 3 آلاف وحدة سكنية موزعة على 4 مراحل، فضلا عن حي فيلات تون هاوس وتوينز ، لتخدم طبقات المجتمع المختلفة، كما يقدم تصميمات معمارية مبتكرة على الطراز المعماري الحديث، ويتمتع بأعلى مستويات الجودة العالمية وأسلوب الحياة الفريد لإدخال البهجة والسعادة على العملاء بالإضافة الى الأسعار التنافسية والتسهيلات في السداد حتى 10 سنوات.

وعن الدور المجتمعى للشركة أشار المهندس/ علاء فكري على أن بيتا ايجيبت تدرك جيداً مسئوليتها نحو الوطن وتسخر كافة إمكانياتها لتحمل تلك المسئولية مشيراً إلى أن الشركة تعمل الأن على تطوير 10 قرى فقيرة بمحافظة بني سويف بإجمالي 10 ملايين جنيه بالتعاون مع مؤسسة الأورمان لمساعدة المواطنين في محافظات الصعيد على تطوير منازلهم وتعزيز فرص حصولهم على مستوي معيشة كريمة، وسوف تكون الشركة على إستعداد دائم للمساهمة في مثل هذه المشاريع المتميزة لقيادة المجتمع نحو مستقبل أفضل.

جدير بالذكر أن شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي لها تاريخ حافل في مجال التطوير العقاري. حيث تأسست الشركة عام 1993 وسرعان ما أثبتت جدارتها فى مجال التنمية العمرانية. حيث تمكنت الشركة على يد فريق عمل متفاني، مدرب جيدأ ومتكامل من المهندسين والفنيين والإداريين، من إقامة وتنفيذ عدد من المشروع السكنية والترفيهية والتجارية المتميزة في مصر، وتسعي الشركة دائما الي خلق مجتمعات عمرانية متكاملة لتحسين حياة العملاء.

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق