الاقتصاد

“درة” الشريك الرئيسي لإحتفالية فوربس الشرق الاوسط في مصر

الكشف عن أفضل شركات البورصة المصرية وأقوى السيدات والمشروعات الناشئة

كتب / هانى رجب
تشارك شركة “درة” مجلة فوربس الشرق الاوسط في احتفالية “100 Egypt” والتي سيتم خلالها الكشف عن أفضل 50 شركة مقيدة فى البورصة المصرية وأقوى 25 سيدة في مجتمع الأعمال المصري إلى جانب أبرز 25 شركة ناشئة.
وقال عمر درة العضو المنتدب لشركة درة أن المساهمة في هذا الاحتفالية يأتي في ظل اهتمام شركة درة بإبراز الايجابيات التي حدثت في الاقتصاد المصري في الفترة الإخيرة وهو ما دعا مجلة بحجم فوربس التي يزيد عمرها عن 100 عام للمجئ لمصر والكشف عن أقوي الشركات والسيدات والافكار الناشئة.
وقالت خلود العميان العميان رئيس تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط ان هذا هو الوقت المناسب للتواجد بالسوق المصري في ظل الخطوات الإصلاحية الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية في الفترة الماضية تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتحسن النسبي في مؤشرات الأعمال ومعدلات النمو والاستثمارات الأجنبية.
وسيقام الحفل الذي تنظمة مجلة فوربس الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي في مصر شركة ميديا أفينيو بحضور وزراء المجموعة الاقتصادية ونخبة من رجال وسيدات الأعمال ورواد الاعمال الشباب وسيتم الاعلان عن 3 قوائم حصرية خاصة بمصر خلال احتفالية فوربس الشرق الأوسط EGYPT 100 .
وتشهد الفاعلية حلقة نقاشية حول المناخ الاستثماري والفرص المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية مثل البنية التحتية والطاقة والعقارات والقطاع المالي.
وتعد شركة دره واحده من أكبر شركات القطاع الخاص العامله في عدة مجالات كالإنشاءات و الإستثمار و التطوير العقاري و السياحي و التشطيبات و قد تأسست منذ أكثر من ٧٠ عاما إستطاعة خلالها تشييد مشاريع عملاقه أسهمت بشكل مباشر و غير مباشر في تنميه و تطوير الإقتصاد المصري و خلق فرص عمل طموحه للشباب.
و كان الإهتمام بالمشاريع داخل جمهورية مصر العربية و لا يزال هو الدافع الرئيسي للشركه لضخ إستثمارات جديده في السوق العقاري المصري، و العمل الدؤوب علي تخطيط و تنفيذ مشروعات تنمويه تخلق فرص عمل جديدة و تشجع الإستثمارات الإقليميه و الدوليه، فتم التخطيط بعنايه للعديد من المشروعات العقاريه التي توفر أسلوب حياه راقي بعيدا عن مصادر الضوضاء و التلوث و توفر جميع متطلبات العملاء و تم دراستها و تخطيطها بعنايه و روعي الإستغلال الأمثل للمساحات الخضراء و توفير المرافق و الخدمات الترفيهيه و أماكن الإنتظار، هذا بالإضافه إلي التصميم المعماري المدروس الذي يحقق جمال المبني الخارجي و التقسيم المثالي الداخلي لخلق بيئه آمنه و هادئه.

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق