فن وثقافة

رائد الزومبا العالمي ستيف بويدت مفاجأة الدورة الأولى من Egyptian Fitness Festival

 

 

كتب / هانى رجب
كشفت إدارة مهرجان Egyptian Fitness Festival في دورته الأولى عن مفاجأة كبيرة تتمثل في حضور رائد الزومبا العالمي ستيف بويدت، في الحفل الختامي الذي سيقام في الأول من ديسمبر المقبل، بأحد الفنادق الكبرى التي تطل على منطقة الأهرامات التاريخية.
وتعد زيارة رائد الزومبا العالمي ستيف بويدت، هي الأولى له لمصر، حيث سيشارك في المهرجان الذي يهدف إلي تنشيط السياحة في مصر، وإيصال رسالة للعالم مفادها أن مصر آمنة.
وقررت إدارة المهرجان الإعلان عن كافة تفاصيل المهرجان، وفعالياته، وكذا عن أسماء عدد من نجوم الفن والرياضة المصريين الذين سيحلون ضيوفاً على المهرجان، في مؤتمر صحفي عالمي يوم الأربعاء 22 نوفمبر الجاري.
يذكر أن الـ “زومبا” هو برنامج لياقة بدنية كولومبي أحدثه بيتو بيريز عام 1990، حيث تقوم فكرته على الرقص اللاتيني والتمارين الرياضية، وذلك من خلال حركات رقص لاتينية تمثل مجموعة من أنواع الرقص اللاتيني مثل “السامبا، سالسا، راجيتون، كومبيا، ميرينغي، بيلي دانس”.
وتعد رياضة الزومبا من أسرع أنواع التمارين الرياضية انتشارا في العالم، خاصة مع استخدامها في التخسيس وحرق الدهون، حيث توصل المختصين بإمكان الزومبا من حرق ما بين 500 إلى 1000 سعرة حرارية في الساعة ، بإلإضافة إلى أنها تقضي على الاكتئاب.

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق