مقالات

رسائل التهنئة الصوتية المنتشرة على “الواتساب” بالوطن العربي والعالم.. من صاحبها؟!

A.aly1

كتبت/ رحاب وهدان
كما هو الحال في كل المناسبات الاجتماعية والدينية ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، يسارع الجميع حول العالم لتهنئة بعضهم البعض في جو من الفرح والبهجة.

وبعد أن كان الناس يحرصون قديما على الزيارات لتبادل التهاني، شغلت التكنولوجيا حيزا كبيرا في حياتنا فأصبحت هذه التهاني تصل في صورة كلمات مجردة عبر شاشات الهواتف المحمولة، لم تبث فيها الحياة سوى نبرات عذبة قررت ابتكار رسائل للتهنئة الصوتية تجعل البعيد قريبا وتنقل له مشاعر الود في أقل من دقيقتين.

ومن بين الرسائل الصوتية المميزة التي انتشرت مؤخرا بشكل واسع، وتحديدا للتهنئة بقدوم شهر رمضان، رسالتان قصيرتان على برنامج الواتساب، فانطلق على إثرها هاشتاج #الراجل_بتاع_الواتساب، مما أثار فضول وتساؤل الكثيرين عن صاحبها.

عبد الله علي هو مدير إحدى إذاعات الإنترنت وأحد أشهر المعلقين الصوتيين، وخاصة بالفترة الأخيرة، بعد انتشار رسالتيه الصوتيتين الخاصتين بشهر رمضان وقبلهما رسالة المولد النبوي، على الملايين من أجهزة المحمول وبرنامج الواتساب .
والغريب بالأمر أن عبد الله هو خريج كلية الهندسة المعمارية، ولكنه حلم بأن يصبح مذيع راديو ومعلقًا صوتيًا .

وفي تصريح لموقعنا، قال عبد الله: “أنا طول عمري بحلم إنى أكون مذيع راديو وفويس أوفر أو معلق صوتي وفرحت جدًا لما لقيت رسالتي اللي نشرتها بين أصدقائي فقط، انتشرت في الوطن العربي والعالم كله.. وده شيء أسعدنى جدًا وخصوصًا إن ناس خارج إطار الميديا قالولى إن صوتى مريح جدًا وده بحمد عليه ربنا.. ومش معنى إني اتخرجت من هندسة إنى أسيب الكيان اللي بحبه واللي عايز أنجح فيه”.

جدير بالذكر أن عبد الله يعد من أقوى مدربي الإذاعة ويطمح إلى مساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم الإذاعية حتى لو كانوا من خارج كليات الإعلام .
التسجيل الخاص بتهنئة شهر رمضان

https://allmuze.com/record/view/58e63423efab121240824375
https://allmuze.com/record/view/590eff466b9c1f1223ee34be

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق