اخبار التعليم

ريل سوفت هاوس نتوسع جغرافيًا لتوفير المنح المجانية.. و10 فروع في 4 محافظات مجرد بداية

 

 

كتب/ هانى رجب

اعلن باسم عنبرى مدير التسويق بشركة “ريل سوفت هاوس”، أن التوسعات الأخيرة التي تشهدها الشركة توزعت جغرافيًا لتحقيق الأستفادة القصوي للطلاب وخريجي الجامعات وحملة المؤهلات العليا والموظفين ببعض الشركات العامة والخاصة.

وأشار العنبرى، إلى أن “ريل سوفت هاوس” قامت بتطوير 10 فروع مختلفة موجودة حاليا بـ ٤ محافظات هم “القاهرة، الإسكندرية، بني سويف و الجيزة”، بالإضافة إلى فروع جديدة في الدلتا يجري العمل عليها حاليا.

حيث تقوم الشركة بتقديم مجموعة من المنح التعليمية منها المجاني ومنها ذات الرسوم الاقتصادية التى تناسب جميع الفئات الإجتماعية.

وأكد باسم العنبرى، إلى أن الشركة تقدم المنح المجانية والإقتصادية التى تكفل للدارس من خلال الفروع، الحصول علي 3 أنواع من المنح والتى تبدأ من ٦ مستويات وحتى ١٨ مستوى، حيث يستطيع الدارس إختيار أى منهم للحصول عليه مجانا.

وأضاف أن التعديلات الأخيرة التي طرأت علي المنهج الدراسي ضخمة ولا تقل أهمية عن المناهج الأوروبية، بالإضافة لتوفير الكثير من الفيديوهات التعليمية من خلال الفريق الخاص بالفروع ونشرها عبر صفحتهم على الفيسبوك .. كذلك توفير رقم مختصر للإستفسارات والإستعلامات.

مضيفًا نسعي للتوسع في كل المحافظات وقريبًا سنعلن عن ٥ فروع جديدة أخرى بمحافظات أخرى لتسهيل عملية الاشتراك لكل الراغبين في الحصول على المنحة المجانية.

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق