اخبار عاجلةالسياحةالمحافظات

شواطئ وحدائق الإسكندرية تتزين لاستقبال 2 مليون زائر خلال العيد

 

 

 

 

 

 

همت فرج _ أحمد الشريف

 

أنهت متنزهات وشواطئ الإسكندرية وعددها “43 “شاطئًا، تمتد بطول ساحل البحر من منطقة أبو قير شرقاً إلى منطقة العجمي غرباً، استعداداتها لاستقبال الآلاف من الزوار لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.
ومن جانبه أكد اللواء” أحمد حجازي”، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إنهم قد أنهوا استعداداتهم للعيد بشكل كامل، حيث من المقرر أن يتوافد على الشواطئ ما يقرب الـ”2″ مليون زائر خلال أيام العيد سواء من أهالي المدينة أو الزائرين.
ومن جانبه وجه الدكتور” محمد سلطان”، محافظ الإسكندرية مسئولي الإدارة بالمرور على الشواطئ خاصة الشواطئ المجانية وجاهزية كافة مراقبي الشواطئ لرصد أية مخالفات وحل أي مشكلة قد تواجه المواطنين والمصطافين.
وشدد “سلطان”، على توقيع الغرامات الفورية على كافة المخالفين، والتنسيق مع الأحياء لمراجعة موقف المناطق الأثرية الجاذبة للمواطنين خلال فترة الأعياد، ومراجعة موقف التأمين ” الجيت سكي والغطاسين وغيرها ” بالشواطئ والتأكد من جاهزيتهم للتدخل في حالات الغرق .
وفي سياق متصل وجه المحافظ مديرية الزراعة بمراجعة موقف ونظافة حديقة الحيوان والحدائق العامة والخاصة بنطاق الأحياء بالتنسيق مع الإدارة العامة للحدائق المركزية.

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق