محلية

مستفيدى الاسكان الاجتماعى : وديعة الصيانة أكل لأموال الناس بالباطل فى الاسكان الاجتماعى بدهشور

13988732_1107586102645540_89952_n 13989626_1107586089312208_543758118_n

التحرير اليوم

سجدنا جميعا لله شاكرين أن جعل لنا مسكنا يأوينا ويقينا برد الشتاء وحر الصيف ويستر أسرنا ويحقق حلم أطفالنا بحياة كريمة لأن السكن حق دستوري لكل مواطن وضرورة حياتية لاغنى عنها ، ولكننا صدمنا صدمة رهيبة بأثمان الشقق الخيالية ( حيث المقدمات المرتفعة + الأقساط العالية ) رغم أنها منحة مجانية إماراتية لمحدودي الدخل ورغم ذلك … استعنا بالله وشرعنا نجمع المقدمات فمنا من باع مصوغات زوجته ومنا من باع سيارته ومنا من اقترض من كل مكان وبحمد الله وتوفيقه وبالكاد بعد جهد جهيد سددنا المقدمات ولكن يا فرحة ماتمت .

وصدمنا ببدعة (1%) التي أرادوا جبايتها منا ظلما وعدوانا . . .ولكن الله سلم !

وعاينا الشقق ورأينا سوء التشطيب الذي هو عار في جبين وزارة الإسكان فهو ليس ( سوبر لوكس ) أبدا ، بل ( صابونة لوكس ) وبيننا وبينهم الواقع المرير ولتأت أي لجان هندسية محايدة من كليات الهندسة لتكون حكما بيننا وبينهم وسنتحمل ولا شك مبالغ مالية لإصلاح ما افسده المقاولون من سباكة وسيراميك ونجارة وكهرباء ودهان لتكون الشقق صالحة للاستخدام الآدمي ومع ذلك فوضنا أمورنا لله عز وجل !!!

أعلنوا عن شقق( 90 متر) ، وسلمونا ( 70 متر) وخصموا ( 20 متر) ضريبة مبيعات وفوضنا أمورنا لله عز وجل !!!

أعلنوا عن فائدة ( 7% ) متناقصة بمبادرة البنك المركزي ولكن البنوك طبقت علينا فائدة ( 7% ) ثابتة طيلة مدة سداد القرض ونصوا على ذلك في العقود صراحة ؟! وطبعا . . . الفارق المادي واضح ولما سألت مدير البنك قال ضاحكا : ( ألف مبروك ) ! ! ! سلموا الشقق ولم يبنوا بالمدينة ( مدارس ) . . . وليس هناك مخابز ولا محلات ولا خدمات . . . ولا مواصلات عامة . . . وهذا معناه عدم الانتقال الفعلي للمدينة و العيش بها إلا لمن لديه سيارة خاصة ؟! وهذا من سوء التخطيط لأنه يجبرنا على دفع الأقساط للبنوك متزامنا مع دفع إيجار الشقق التي نعيش بها وهذا حمل رهيب علينا تنوء به الجبال الرواسي .

وهذا تسليم للشقق مع إيقاف التنفيذ رغما عنا ؟!!! و  تواترت الأخبار عن عزم البنوك تطبيق ( وديعة الصيانة ) بقيمة 6750 وهذه كارثة رهيبة ، فقد فاض بنا الكيل وبلغ السيل الزبا و لم يعد في قوس الصبر منزع و أوشكنا على الانفجار ! ! كفانا ما لدينا من أمراض الكبد والكلى والضغط والسكر وحرام ان تصيبنا وزارة الإسكان بالأمراض النفسية والعصبية وجلطات القلب والمخ والهم والغم والكرب العظيم . . .

ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء … والراحمون يرحمهم الرحمن … ومن لايرحم لايرحم . . . ( الضرب في الميت حراااااام )

، نشكو هذا الاستغلال البشع لله أولا وأخيرا ونستغيث بالمسئولين بالدولة أن ينقذونا من هذه الكوارث ونحن على ثقة أن النيابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات والرقابة الإدارية لن تقبل أن يقع بنا الظلم بهذا الشكل ؟!

لابد لوزارة الإسكان أن توقف هذا القرار الخاطئ فورا وبلا تردد فلايكلف الله نفسا إلا وسعها ، و لابد لها من محاسبة شركات المقاولات التي شوهت جمال المدينة بهذا التشطيب القبيح … و ابنوا المدارس فهي أساس النهضة وعجلوا بتوصيل الغاز والمواصلات .

اشغلوا أنفسكم بما ينفع ولاتظلموا المصريين الغلابة الكادحين من معدومي الدخل ؟!!! ( ربنا ولا تحملنا ما لاطاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا ..)

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق