اخبار عاجلةالدولية

مقتل “سيدة”واصابة 3 اخرين فى مواجهات عنيفة بين” مسلحين والامن” فى نابلس بالضفة

ا.ش

لقيت” سيدة” فلسطينية مصرعها جراء إصابتها خلال “مواجهات” عنيفة بين مسلحين والأجهزة الأمنية واصيب 3 اخرين من الامن في البلدة القديمة بمدينة” نابلس” شمال “الضفة المحتلة”.

وأعلن مدير مستشفى “رفيديا” رسميا وفاة السيدة” هيلدا بسام “الأسطة (39 عامًا) نتيجة إصابتها “برصاصة “مباشرة في الصدر خلال الاشتباكات المسلحة.

وأفادت مصادر محليّة، أن “الاشتباكات” وقعت حوالي الخامسة والنصف، وتركزت في منطقة حارة العقبة وباب الساحة والسوق الشرقي بالبلدة القديمة، وسمعت أصوات تبادل” إطلاق نار” بشكل كثيف، بينما وصلت تعزيزات من الأجهزة الأمنية إلى محيط البلدة القديمة لا سيما في” رأس العين” وشارع “فيصل”.

وأعلن محافظ نابلس اللواء “أكرم الرجوب “عن إصابة” ثلاثة” من أفراد الأجهزة الأمنية، أحدهم ب”جراح خطيرة”،

مشيرا إلى أن” مسلحين “فتحوا “الرصاص” بشكل مباشر ومتزامن صوب عدد من المواقع التي يتمركز بها أفراد الأجهزة الأمنية.

واكد” الرجوب”، أن مسلحين أطلقوا” النار “باتجاه موقع تواجد الأجهزة الأمنية داخل البلدة القديمة وعلى مبنى المحافظة شرقي المدينة، عقب انسحاب “قوات الاحتلال” من المدينة، مضيفًا أنه تفاجأ بإطلاق النار على الأجهزة الأمنية، لافتًا إلى أنه كان هناك توجه لحلحلة “الأزمة” بين” السلطة “وعائلة “حلاوة “بالبلدة القديمة خلال هذا الأسبوع.

وأضاف في تصريحات صحفية له، “أن ما جرى يؤكد أن هناك” أصابع خفية “تريد” العبث” بأمن المدينة، داعيًا إلى اليقظة والابتعاد مصالح المغرضين والجهات التي لا تريد الخير لهذا البلد”.

ويشار إلى أن الأجهزة الأمنية تتواجد بشكل مستمر في حارة العقبة منذ الأحداث” الدموية” التي شهدتها المدينة قبل” ثلاثة شهور”، التي راح ضحيتها “خمسة “مواطنين بينهم اثنان من عائلة حلاوة وآخران من أفراد الأجهزة، بينما لا تزال السلطة تواصل اعتقال عدد من أفراد عائلة “حلاوة”، منذ عدة شهور، ونظمت العائلة في الفترة الأخيرة خطوات احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن أبنائها واحدهم يعاني من” وضع صحي “صعب.

15055640_1500854733274760_5857845670345379431_n

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق