محلية

وزير الإسكان يلتقي رئيس بعثة الحج الرسمية و أسر شهداء الجيش والشرطة

التحرير اليوم – التقى الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رئيس بعثة الحج الرسمية، أسر شهداء الجيش والشرطة، الذين يؤدون الحج هذا العام، حيث يبلغ عددهم نحو 1200 فرد. 

وقال الدكتور مصطفى مدبولى: كل الحب والتقدير والامتنان للتضحيات التى قدمها أبناؤكم، وبحكم رئاستى للبعثة الرسمية اتوجه بالشكر للقوات المسلحة ووزارة الداخلية على تنظيم رحلة الحج لحضراتكم، وقد شرفت بلقائكم اليوم، وهذا أقل شىء يعبر عن ادراكنا لعظيم تضحيات أبنائكم. 

وأضاف رئيس بعثة الحج: أنا تحت أمركم، وأى شىء تطلبونه سننفذه، ولكن ما أطلبه منكم أن تدعو لمصر أن يحفظها الله من كل سوء. 

وأكد الوزير أن تنظيم رحلات الحج لاسر الشهداء رسالة اننا كدولة نقدر هذه التضحيات، وهذا جزء بسيط من العرفان بالجميل لما بذله الشهداء من تضحيات. 

وتمنى الوزير لجميع الحجاج حجا مبرورا وذنبا مغفورا وعودة سالمة إلى مصرنا. 

وزار الدكتور مصطفى مدبولى الحجاج المصريين المرضى بمستشفى النور التخصصى، والتى بها 16 مريضا مصريا حولتهم البعثة الطبية، ويتم متابعة حالتهم يوميا. 

واستقبل مدير المستشفى الوزير وقاما بجولة فى المستشفى للاطمئنان على المرضى المصريين، حيث تنوعت حالاتهم بين الاصابة بالكسور او الالتهاب الرئوى. 

وتقدم المرضى المصريون بالشكر على الرعاية الطبية الفائقة، واكدوا ان كل ما يتمنونه هو استكمال فريضة الحج والصعود الى عرفات، واكد مدير المستشفى ان هناك قافلة من المستشفى سيتم تصعيدها لعرفات فلا داعى للقلق، والمستشفى على استعداد تام لتقديم مختلف الخدمات للحجاج المصريين.

اضف تعليق

اضف تعليق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق