المنصور للسيارات تكشف عن السيارة الرياضية الجديدة “أوبل موكا 2016”

المنصور للسيارات تكشف عن السيارة الرياضية الجديدة “أوبل موكا 2016″
” أوبل موكا” تجمع بين الراحة والتميز والمواصفات المبتكرة
• أنكوش أرورا: “لدينا من المعرفة والدراية التامة بطبيعة السوق واحتياجاته، لنكون أصحاب الريادة فى سوق السيارات المصرى”
• محمود لطفي منصور: “أوبل حققت المعادلة الصعبة… ونطرح أوبل موكا لأنها الأفضل فى فئتها”

كتب/ هانى رجب

لإيمانها بأن السوق المصري هو سوق واعد للاستثمار، عقدت شركة المنصور للسيارات مؤتمراً صحفياً للإعلان عن إطلاق سيارتها ” أوبل موكا” لعام 2016، واستعراض أبرز مواصفات السيارة بما تتسم به من تصميم رياضي عصري. يأتي ذلك في ظل رؤية الشركة لاستعداد السوق المصري دائماً لاستقبال أحدث موديلات السيارات، مواكبةً للتطور السريع الذي تشهده احتياجات ومتطلبات المجتمع بمختلف فئاته العمرية والاجتماعية .

هذا وقد شهد المؤتمر الصحفي- الذي نظمته الشركة بصالة العرض الخاصة بها بمدينة السادس من أكتوبر- حضور كل من السيد أنكوش أرورا، المدير التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات، والسيد محمود لطفي منصور، رئيس قطاع مبيعات وخدمات وتسويق السيارات بالشركة، إلى جانب المهندس طارق عطا، العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، ولفيف من قيادات شركة المنصور للسيارات وجنرال موتورز مصر.

وفى كلمته، أوضح السيد أنكوش أرورا – المدير التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات، أن طرح سيارة أوبل موكا للعميل المصري هو تأكيد على مدى معرفة الشركة بطبيعة السوق ودرايتها التامة باحتياجاته، تلك الإستراتيجية التي نتج عنها العديد من الانجازات لشركة المنصور للسيارات على مدار تاريخ عملها العريق في مصر.

واستطرد السيد أنكوش أرورا قائلاً:” نحتفل هذا العام بمرور أكثر من 40 عاماً على احتلال شركة المنصور للسيارات مركز الريادة فى سوق السيارات المصري، استطاعنا خلالها أن نمنح المستهلك مجموعة ضخمة من خطوط السيارات ترضى جميع الأذواق، فضلاً عن تقديم أفضل مستوى من الخدمة، معتمدين في ذلك على أمهر الكوادر البشرية من أصحاب الخبرة الطويلة في عالم صناعة السيارات. هذا، وتواصل شركة المنصور للسيارات – أكبر وكيل لأوبل في أفريقيا والشرق الأوسط، وأكبر موزع لشيفروليه في العالم- خطتها التوسعية فى مصر، وذلك في ظل ثقتنا في الإمكانيات والقدرات الكامنة التي يمتلكها السوق المصري، ليصبح واحداً من أهم الأسواق المعتمد عليها في تحقيق معدلات نمو هائلة، خاصة للعلامة التجارية أوبل”.

ومن جانبه عقب السيد محمود لطفي منصور رئيس قطاع مبيعات وخدمات وتسويق السيارات بشركة المنصور للسيارات قائلاً: ” في ظل رؤية ومنظومة عمل المنصور للسيارات، استطاعت أوبل أن تحظى بثقة العميل المصري دائماً، وأن تكون الخيار الأول للباحثين عن سيارة تحقق المعادلة الصعبة. تلك المعادلة التي جاءت بها السيارة أوبل موكا الى مصر، مع امتلاكها لكافة عناصر الراحة والتميز والمواصفات المبتكرة ذات التكنولوجيا الأحدث فى عالم السيارات، فضلاً عن عناصر السلامة والأمان. ومن هذا المنطلق، نتوقع تحقيق” أوبل موكا” لمعدلات قياسية من حيث الانتشار والمبيعات، الى جانب قدرتها على المنافسة بقوة خاصة أمام السيارات الأخرى فى فئتها.”

كما أكد السيد محمود لطفي منصور أن احد الركائز الأساسية التى تقوم عليها فلسفة الشركة، هى وضع العميل فى قائمة أولوياتها. ولذلك تحرص شركة المنصور للسيارات على الاستثمار المتواصل فى الموارد البشرية والعمل على تطوير مراكز البيع، والتسويق، ومراكز خدمات ما بعد البيع، والتوريد. إذ تستهدف الشركة الحفاظ على مكانتها بامتلاكها أفضل منظومة متكاملة لخدمة العملاء، تعتمد على أسس الكفاءة والمهنية، فضلاً عن تدريب الموظفين على أعلى مستوى في الاستشارات البيعية، بالإضافة للمستوى الرفيع لمراكز خدمة المنصور للسيارات التي تستخدم أحدث التقنيات والتجهيزات.

وتجدر الاشارة، أن أهم ما يميز السيارة أوبل موكا بطرازيها ال”هاي لاين ” وال ” توب لاين “، هو محركها الإيكوتيك الصديق للبيئة، الذي يمتلك مواصفات المحرك التربو. فعلى الرغم من أن سعته

1364سم3 فقط إلا أن قدرته تعادل 140 حصان عندما تصل لفات المحرك إلى 4900 دورة في الدقيقة، كما يصل عزمه الأقصى لنحو 130 نيوتن. متر عند نفس عدد اللفات. بالإضافة الى ذلك فإن محرك السيارة فائق التطور، والذي يدعمه ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، يحقق معدل تسارع قياسي فهو يصل من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في 10.4 ثانية فقط، فضلاً عن اقتصاده للوقود إذ يكفيه 5.8 لتر فقط ليقطع مسافة قدرها 100 كيلومتر على الطرق السريعة، كما تصل سرعته القصوى إلى 192 كيلومتر في الساعة.
كما ينفرد الطراز “توب لاين” من أوبل موكا بجنوط اسبور 18 بوصة، وفتحة سقف زجاجية كهربائية، وكشافات أمامية زينون، علاوة على شاشة 7 بوصة، وفرش جلد، و مقاعد أمامية أرجونوميك مزودة بسخانات. كما تم تزويد السيارة بحساسات للمطر، وخاصية التحكم في الراديو والهاتف المحمول من عجلة القيادة، فضلاً عن وجود سخان بعجلة القيادة، ومشغل اسطوانات أنتليلينك. هذا إلى جانب إمتلاك الطراز لإضاءة متدرجة الخفوت، ومقعد السائق والراكب الأمامي قابلان للضبط في 4 اتجاهات، ومساحات للزجاج الخلفي.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com