نقيب الفلاحيين المصريين يعطي الأفارقة روشتة الزراعة الفعالة في مؤتمر عالمي هام عبد الشكور عامر

 

 

IMG-20170518-WA0007

كتب/ هانى رجب

أعلنت شركة “زامس” الشهيرة عقد مؤتمر هام يوم 22 و 23 مايو الجاري بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة حول الزراعة في أفريقيا وكيفية مساعدة مصر لأشقائها الأفارقة في عملية تخضير القارة السمراء.
واختارت الشركة البريطانية نقيب الفلاحين المصريين محمد العقاري ليكون المتحدث الرئيسي في هذا المؤتمر الصحفي الهام كي يعطي روشته كأحد أبرز الفلاحين المصريين للأفارقة كي تنجح زراعاتهم ويكون انتاجهم غزير وبالتالي سيساهم هذا في حل أزمة الغذاء في القارة الأفريقية والتي تطل برأسها من حين لآخر في ظل نقصان الرقعة الزراعية بسبب زيادة عمليات تبوير الأراضي من أجل بناء المساكن والمصانع.
من جانبه أبدى الحاج محمد العقاري نقيب الفلاحين المصريين سعادته البالغة بهذه الثقة الكبيرة من الشركة البريطانية التي اختارته ليكون جزءا أساسيا وهاما في عملية تطوير الزراعة في أفريقيا نظرا لخبرته الكبيرة.
وأكد العقاري في تصريحات خاصة له أنه سيسعى لنقل الخبرات المصرية الخاصة بالفلاح المصري للأفارقة حتى تخضر القارة السمراء وتكون مصدرة للغذاء كما كانت في السابق قبل الغزو الصناعي لها.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterEmail this to someoneShare on LinkedInIt's only fair to share...

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com