انتخابات مجلس محافظة الرقة فى سوريا

أ.ش

 

18519844_1298146410262712_302642421175613273_n

 

 

 

 

 

أقيم في ممثلية” الحكومة السورية” المؤقتة في غازي عينتاب أمس انتخابات مجلس محافظة الرقة وذلك بحضور رئيس الحكومة السورية المؤقتة الدكتور “جواد أبو حطب” والأمين العام للحكومة السورية المؤقتة ومدير المجالس المحلية، وبمشاركة واسعة من أبناء مدينة الرقة.

حيث تمت الانتخابات ضمن أجواء ديمقراطية نزيهة تمخضت عن انتخاب رئيس لمجلس محافظة الرقة ونائب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي البالغ عددهم” 10″ أعضاء.
وبعد صدور النتائج أوضح رئيس مجلس محافظة الرقة المنتخب السيد “سعد شويش” أنه بعد تحرير مدينة الرقة على يد قوات الجيش السوري الحر سوف ينتقل المجلس الى داخل المدينة، وسيشارك كل أبناء الرقة في إدارة المدينة بالشكل الصحيح، وتمنى ان تجري الانتخابات القادمة داخل مدينة الرقة نفسها.
كما بين رئيس الحكومة السورية المؤقتة الدكتور “جواد أبو حطب” أن كل مدينة في سوريا لها وضعها الخاص وأن ما تشهده محافظة الرقة اليوم من اعتداءات متكررة من داعش وحزب الـ “PYD “يضع الجميع أمام مسؤولياته لخدمة أهلنا في هذه المنطقة متمنياً أن يكون لهذا المجلس دور فاعل في هذه المرحلة الصعبة.
الى ذلك قال الأمين العام للحكومة السورية المؤقتة “أن المهام الملقاة على عاتق المحافظة في الوقت الحالي كبيرة، وهي تمثل جميع أبناء الرقة، وأضاف أن الرقة هي لأبنائها السوريين وليست لاحد اخر”.

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com