شكاوى المشتركين من الزيادة المفاجئة في قيمة الحساب المستهلك

منذ البداية بعد 40 عاما وبحسب اختراع “إديسون” المتهم متهم بالتاريخ والثقافة الإسلامية ، حيث أن “الفوانيس” والمصابيح من بين أدوات الإنارة داخل الحجاز بالمملكة ، وكان ذلك قبل ظهوره. من الكهرباء ، ولذلك أُعلن أنه فيما يتوافق معها في مناطق نجد والشمالية والشرقية. وتسمى الأداة نفسها “السراج” و “التريك” حتى استمرت في المدينة المنورة ، وكان هذا أول مولد كهربائي عام 1382 هـ. لذلك تم في الآونة الأخيرة توضيح أن استهلاك الكهرباء داخل المملكة آخذ في الازدياد ، وهذا بسبب ضعف ثقافة الترشيد في المملكة العربية السعودية ، وبالتالي هناك الكثير مما يجب القيام به لترشيد المواطنين السعوديين المؤهلين. والعاملين في القطاعين العام والخاص.

في الآونة الأخيرة ، زادت محركات بحث جوجل بحثها عن سبب زيادة فاتورة الكهرباء الشهرية للمواطنين السعوديين المشاركين وبالتالي فهي تشتكي من زيادة الفواتير الشهرية وتطلب شرحا لسبب ذلك. زيادة الفواتير العادية من شهر لآخر ، حيث تضاعفت فاتورة الكهرباء الشهرية بأكثر من 400 ريال سعودي المخصصة ، حيث قفزت إلى أكثر من 1100 ريال سعودي للمشترك ، حيث بلغت قيمة الفاتورة الواحدة حوالي 700 ريال سعودي. . في الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن هناك مستفيدة من الضمان الاجتماعي في السعودية فوجئت بقيمة فاتورتها الجديدة ، مشيرة إلى أن هذه المستفيدة تسكن في منطقة شعبية ، المنزل يتكون من ثلاث غرف فقط ، فاتورة الكهرباء الشهرية بلغت 600 ريال سعودي في شهر واحد فقط. وعليه أكدت المستفيدة أن راتبها الشهري من الضمان الاجتماعي لا يتجاوز 1000 ريال سعودي للمستفيد.

كما أن هناك العديد من الشكاوى حول فاتورة الكهرباء الشهرية للمواطنين السعوديين ، حيث يوجد مشترك اشتكى من عدم تواجده بالمنطقة ، وبلغت فاتورة الاستهلاك 510 ريال سعودي بشرط عدم تواجد المشترك في المنزل مؤخرًا. لا يوجد استهلاك للكهرباء للمنازل هذا الشهر ، ترد الشركة السعودية للكهرباء على شكاوى المواطنين المشاركين استجابة للزيادة المفاجئة في فواتير الكهرباء الشهرية المستهلكة.

مخطط تصميم فاتورة الكهرباء:

سيتم توضيح الأقسام الجديدة لفواتير الكهرباء الشهرية التي يستهلكها جميع المواطنين السعوديين المشاركين. سيتم توضيح الوضع التاريخي لفواتير الكهرباء خلال الـ 13 شهرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *