«أبوحتة» فى طريقها للحصول على توزيع بيجو وتتوسع فى محافظات الصعيد

تتوسع شركة أبوحتة فى محافظات الصعيد من خلال ثلاثة فروع فى قنا والأقصر والفيوم لتسويق الماركات التى تستحوذ على حقوق توزيعها والتى كان آخرها mg الصينية، بجانب تعزيز حصتها السوقية للعلامات الاخرى

وأكد مصدر مسئول بالشركة أنها تعمل حالياً على اعادة هيكلة شاملة بخلاف تدشين ثلاثة توسعات جديدة فى محافظات الصعيد من خلال فروع فى قنا والأقصر والفيوم وذلك لتوزيع الماركات الجديدة التى حصلت على حقوق توزيعها مؤخراً والتى كان آخرها mg الصينية

 

وقال المصدر الذى فضل عدم ذكر إسمه، إن أبوحتة فى طريقها للحصول على حقوق توزيع بيجو الفرنسية من وكيلها شركة «مانسكو» للسيارات خاصة، فى ظل تنامى الطلب عليها وتغطية اماكن جديدة فى التوزيع الجغرافى.

وأشار إلى أن أبوحتة تعمل باستراتيجية ثابتة فى الحصول على الحصص المناسبة من الماركات المختلفة لتحقيق حصة سوقية واقعية دون الإتجاه، إلى الاحتفاظ بالكميات الأكبر من حصص الماركات المختلفة وتصريفها عبر التجار.

 

وتابع أن أبوحتة لديها شركات فى المناطق الحرة لتُمكنها من اعادة تصدير بعض الطرازات لأسواق أخرى لعدد من الماركات، من بينها طرازات لتويوتا وكيا، موضحاً أن أغلب الكميات يتم إعادة تصديرها للاسواق الأفريقية.

والمعروف أن بعض الشركات العاملة فى مجال السيارات تعمل على تصريف الموديلات التى لا تلقى طلباً فى السوق المحلية من خلال اعادة تصديرها لأسواق أخرى تستحوذ على طلب فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *