«أروب للتأمينات العامة» تطلق خدمة «client space» منتصف فبراير الجارى

كشف محمد رضا، رئيس قطاع التسويق والفروع والإنتاج بشركة «أروب للتأمينات العامة » ، عن اعتزام شركته إطلاق خدمة «client space» لعملائها منتصف فبراير الجارى، والتى توفر لعميلها كيفية إدارة محفظته ودفع الأقساط التأمينية والمطالبة بالتعويض عند تحقق الخطر أو طلب تجديد الوثيقة.

وقال رضا إن خدمة «client space» تتيح للعميل عمل حساب خاص له وكود للدخول إليه برقم سرى لإدارة جميع وثائقه التأمينية المصدرة بالشركة على منصتها الإلكترونية التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من الهيئة العامة للرقابة المالية.

 

وأضاف أنه من حق العميل فى «أروب للتأمينات العامة » الدخول على حسابه وإضافة تغطيات جديدة إذا قام بشراء أصول جديدة يرغب فى إضافتها للوثائق للحصول على الحماية التأمينية لها، أو إمكانية إجراء تعديلات بالوثيقة من خلال طلب يرسل أتوماتيكيا إلى الإدارة الفنية المختصة للقيام بهذا الإجراء، على سبيل المثال حال بيعه لجزء من مصنعه والمعدات التى كانت بحوزته أو شراء ماكينات جديدة لخط إنتاج تابع لأعماله.

وأكد أنه يمكن للعميل أن يسند لإدارات الطبى أو الموارد البشرية أو المالية والاستثمارات مهمة التواصل مع شركة التأمين عبر الإنترنت ومتابعة ملف شركته وحركة التعويضات التى تمت منذ بداية إبرام الوثيقة وتحصيل المطالبات الخاصة بتعويضه والتحويلات الخاصة بتلك التعويضات.

 

وأوضح رضا أن طرح الخدمة يتناسب فى الوقت الحالى مع التحول الرقمى، حيث تقوم «أروب» بمتابعة سير المنتج أو الوسيط دون التدخل فى شئون الأخير وعلاقته بعميله، مؤكدا أن الشركة أزالت كل التخوفات التى كانت لدى الوسطاء من ذلك.

وأكد رئيس قطاع التسويق والإنتاج والفروع أن خدمة «Client space» وسيلة فعالة لمساعدة وسيط التأمين للحفاظ على عملائه، حيث أطلقت «أروب» خدمة متخصصة للوسيط تحت مسمى «The Insurance Broker Space» يستطيع من خلالها متابعة سير عمله على أكمل وجه وبشكل أدق من السابق بحيث لايمكن من خلالها إغفال موعد تجديد وثيقة عميله، إضافة إلى قدرته على إرسال العروض والأسعار له والتغطيات الجديدة وشرحها بالتفصيل والرد من خلاله على أى استفسارات لعميله مما يوفر عليه الوقت والجهد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.