«بنك القاهرة» يفتتح فرعه الـ 242 بمبنى مؤسسة الأهرام بشارع الجلاء

افتتح بنك القاهرة أحدث فروعه بمبنى مؤسسة الأهرام بشارع الجلاء والذي يعد الفرع رقم 242 بشبكة فروع ووحدات البنك المنتشرة فى مختلف محافظات الجمهورية.

شهدت مراسم الافتتاح حضور كل من طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، حيث يقع فرع البنك داخل مبنى مؤسسة الأهرام بهدف تقديم تجربة مصرفية تنافسية للعملاء.

وبهذه المناسبة، أعرب فايد عن اعتزاز البنك بافتتاح الفرع الجديد بمبنى مؤسسة الأهرام باعتباره واحداً من أعرق وأكبر المؤسسات الصحفية في مصر والشرق الأوسط.

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك حرص مصرفه على اختيار لنموذج موحد ومميز لفروعه بما يمنح العملاء تجربة مصرفية متميزة، وخدمات أكثر تطورًا تناسب احتياجات مختلف شرائح العملاء وتوفر لهم سهولة وسرعة أكبر في إنجازها.

 

وتابع رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة: “نستهدف خلال العام الجديد إفتتاح 22 فرعاً جديداً فى إطار إستراتيجيتنا التوسعية لعام 2021.

وأشار إلى اعتزام البنك القيام بعمليات التطوير الشامل لـ 10 فروع قائمة وتزويدها بأحدث التجهيزات قبل نهاية العام الجارى تجسيداً لإلتزامنا تجاه عملائنا أينما وجدوا لتقديم تجربة مصرفية رائدة تليق بمكانة وحجم بنك القاهرة.

أكد حازم حجازى نائب رئيس مجلس الإدارة أن تصميم الفرع الجديد يجمع بين حداثة التصميم الذى يواكب أحدث المعايير المطبقة عالمياً، والمستوى المتميز من الخدمة المصرفية.

وأشاد بالجهود المبذولة من البنك فى إطار تطبيق خطة التوسع الجغرافى والتى شهدت إنضمام فروعاً متميزة عديدة ضمن شبكة فروع البنك بما يدعم ويرسخ هوية البنك المستحدثة لتقديم خدمات مصرفية ذات طابع تنافسى للعملاء.

 

وأضاف “حجازى” أن اختيار أماكن الفروع الجديدة يتم بعناية فائقة طبقا لمعايير عديدة تم وضعها بدقة أبرزها الموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية، وهى الخطة التى ينتهجها البنك لشبكة فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأوضح أن تلك الإستراتيجية مكنت البنك من إستقطاب شرائح جديدة من العملاء تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزاً.

فيما ذكر محمد حسنى، رئيس مجموعة شبكة الفروع بالبنك أن فرع البنك الجديد بمؤسسة الأهرام يفتح أبوابه لإستقبال العملاء للحصول على مستوى متميز من الخدمة المصرفية والحصول على باقة متنوعة من المنتجات والخدمات وأبرزها خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة، خدمة كبار العملاء وذلك بالإضافة إلى خدمات الأفراد من قروض شخصية وبطاقات ائتمانيه والودائع، والشهادات الادخارية وفتح الحسابات بجميع أنواعها، مشيراً إلى أنه من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة إفتتاح عدة فروع جديدة بالعديد من المناطق الحيوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.