رواد الاقتصاد والتطوير العقاري ينعون حسين صبور

نعى عدد من المطورين العقاريين رجل الأعمال المهندس حسين صبور الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 85 عاما حيث أجمعوا عبر صفحات التواصل الاجتماعي على رحيل قيمة ورمز من رموز القطاع العقاري في مصر.

وعلق المهندس هاني العسال رئيس مجلس إدارة شركة مصر إيطاليا “ببالغ الحزن وعميق الأسى، أنعى الاخ العزيز والأستاذ القدير الذى دائما ما تعلمنا منه المهندس / حسين صبور شيخ العقاريين بمصر والوطن العربى ورئيس جمعية رجال الأعمال المصريين والذي وافته المنية صباح اليوم.

وتابع : خالص العزاء لأخى وزميلي النائب المهندس / أحمد صبور عضو مجلس الشيوخ وأخى المهندس عمر صبور ولكل أسرته الكريمة وأسأل الله أن يتغمده بواسع مغفرته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

 

وقال المهندس عماد عيسى رئيس مجلس إدارة شركة أركان للتطوير العقاري، “فقد القطاع العقاري اليوم رمزًا جليلًا من رموزه المهندس والأب والناصح الدائم لنا شيخ المهندسين حسين صبور.

صدمة كبيرة

صدمة كبيرة

وتابع: “والله الخبر نزل كصاعقة وصدمة كبيرة علينا كلنا؛ رحم الله الأب والمعلم والناصح الأمين رحمك الله يا مثلي الاعلي وقدوتي ومعلمي مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك نسأل الله العلي القدير أن يغفر لك وأن يرحمك ويسكنك فسيح جناته”.

وعبر المهندس أحمد طه منصور رئيس مجلس إدارة شركة كاسيل للتطوير العمراني عن حزنه قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمه الله شيخ المطورين ومُعلِم استشارين مصر المهندس حسين صبور خالص التعازي للمهنديسين أحمد صبور والمهندس عمر صبور في وفاة والدهم الفقيد.

 

كان المهندس حسين فايق صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور قد رحل عن عالمنا صباح اليوم مسببا صدمة كبيرة وحزن عميق بالقطاع العقاري الذي أثراه الراحل بعدد من المشروعات التي تحمل اسم شركاته في كثير من ربوع مصر.

ونعى مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمرانى والعاملين بالشركة  المهندس حسين صبور، قائلين: إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

فيما نعى جاسر بهجت رئيس شركة مدار للتطوير العقاري الفقيد قائلا “إنا لله وإنا اليه راجعون، توفى إلى رحمة الله معلمي وأستاذي ووالدي الثاني المهندس العظيم حسين صبور، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

كما اكتفى هاني توفيق الخبير الاقتصادية بالقول: رحيل رجل آخر محترم من عصر العظماء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.