«مصر للتأمين» تمنح المرأة خصمًا على الوثائق بنسبة 10% ووثيقة حوادث شخصية

احتفت شركة مصر للتأمين بالمرأة في كل مكان خلال يوم المرأة العالمي 8 مارس ويوم المرأة المصرية 16 مارس وعيد الأم، وقررت منح المرأة من عملائها خصمًا خاصًّا بنسبة 10%، بالإضافة إلى وثيقة تأمين حوادث شخصية بمبلغ 100.000 (مائة ألف جنيه) في حال طلب التأمين أو التجديد خلال الفترة من 8 مارس إلى يوم 21 مارس 2021 وسداد قسط وثيقة التأمين قبل نهاية شهر مارس.

المبادرة تشمل وثائق السيارات ومتناهي الصغر

وتشمل المبادرة وثائق التأمين التالية: وثيقة تأمين السيارات التكميلي الخاصة بهن، ووثيقة التأمين المتوسط ومتناهي الصغر الخاص بهن (حتي مبلغ تأمين 5 ملايين جنيه).

أكد باسل الحينى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين، أهمية دعم وتمكين المرأة المصرية في كل القطاعات، وأشار إلى دعم مجموعة مصر القابضة للتأمين باعتبارها أكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر، مبادرة تمكين المرأة والسعي لإعطائها الفرصة لتقلُّد المناصب القيادية والمشاركة في صنع القرار.

 

وأضاف الحينى أن المرأة وإن كانت نصف المجتمع إلا أنها سر نجاح المجتمع بأكمله وركيزة أساسية من ركائز نهضته وتقدمه، وعلينا تقديم كل سبل الدعم والمساعدة، وتوفير بيئة عمل مناسبة لها تمكِّنها من إطلاق طاقتها، وتحقيق المشاركة الفعالة لها.

ونوه بحرص مجموعة مصر القابضة للتأمين على أن تضم شركاتها كفاءات نسائية متميزة سيكون لها عظيم الأثر في تعزيز مكانتها في المستقبل.

ضمن إستراتيجية مصر للتأمين للتنمية المستدامة

من جانبه أكد عمر جودة، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، أنه انطلاقًا من رؤية مصر 2030 وإستراتيجيتها للتنمية المستدامة، واتفاقًا مع الهدف الخامس من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والذى ينص على تحقيق المساواة بين الجنسين، والقضاء على كل أشكال التمييز أو العنف وتحقيق المشاركة الفعالة وتكافؤ الفرص للمرأة في كل المجالات- فإننا في شركة مصر للتأمين نسعى إلى دعم المرأة والعمل على تمكينها والحفاظ على حقوقها وتنميتها وإعطائها المكانة التى تليق بها وتستحقها.

 
مصر للتأمين

وأضاف جودة أن ذلك يأتي إيمانًا من الشركة بأهمية ودور المرأة فهي شريكة في إدارة المجتمع وصنع مستقبله، ولهذا وحرصًا منا على ضخ دماء جديدة بين الكوادر العاملة بالشركة، فقد حظيت المرأة بالنسبة الأكبر من العاملين الجدد، فقد بلغت نسبة الموظفات الجدد 57% من إجمالى العاملين الذين التحقوا بالعمل بالشركة مؤخرًا.

 

بالإضافة الى أن شركة مصر للتأمين تضم ما يقرب من 386 عنصرًا نسائيًّا بنسبة تصل إلى 16% من إجمالى العاملين بالشركة، ويتقلد بعضهن مناصب قيادية وإشرافية.

وأوضح أنه إيمانًا من الشركة بأهمية تدريب المرأة وتنمية مهاراتها ورفع كفاءتها، فقد بلغت نسبة من تلقّين تدريبًا خلال العام الماضي 23% من إجمالي المتدربين. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.