«تطوير مصر» تستهدف مبيعات بقيمة 8 مليارات جنيه خلال العام الحالى

رفعت شركة «تطوير مصر» العقارية مبيعاتها المستهدفة خلال العام الحالى إلى 8 مليارات جنيه، وذلك بعد طرح مشروع d bay بالساحل الشمالي.

قال الدكتور أحمد شلبى، الرئيس التنفيذى للشركة، إنها كانت تستهدف تحقيق 6 مليارات جنيه قبل طرح مشروع الساحل، وهو ما تم تعديله ليرتفع بقيمة 2 مليار على المستهدف الذى تم وضعه منذ بداية العام.

شلبي: 7 مليارات استثمارات متوقعة للمشروع الجدي

وأضاف شلبي، فى تصريحات صحفية على هامش مؤتمر عقدته الشركة أمس، أن مشروع d bay  بالساحل الشمالى والذى يقع على مساحة 200 فدان، من المخطط أن يتم تنميته على 6 سنوات، وذلك باستثمارات تقدر بحوالى 7 مليارات جنيه.

 

وأوضح أن المشروع يتم تنفيذه بالشراكة مع «كيان» للتنمية العقارية، المالكة للأرض، دون الإفصاح عن نسب الشراكة .

وأكد أن المشروع يقع بالقرب من الكيلو 165 على طريق الضبعة، مشيرا إلى أنه يضم حوالى 1800 وحدة متنوعة.

وأضاف أن الشركة تستهدف خلال العام الحالى ضخ استثمارات بقيمة 3 مليارات جنيه فى مختلف المشروعات، سواء «إلمونت جلالة» أو «بلومفيلدز» أو «فوكا باي».

 

دراسة خطة للتوريق

وأشار إلى أنها تدرس إجراء عملية توريق خلال العام المقبل، وذلك من خلال الوحدات التى يتم تسليمها للعملاء، ولم يتم تحديد توقيت الطرح وحجمه حتى الآن.

وأوضح أن الشركة انتهت من تجهيز 1000 وحدة سكنية للتسليم، بواقع 500 بمشروع إلمونت جلالة فى المرحلة الأولى، ومثلها بالمرحلة الثانية من «فوكا باى»، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف خلال العام الحالى تجهيز 1200 وحدة بواقع 700 لصالح المشروع الأول و500 للثانى.

 

ولفت الرئيس التنفيذى للشركة إلى أن نقل تبعية الساحل الشمالى إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ساهم فى تسهيل التعاملات مع الشركات العقارية. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.