«سويس رى» تتعاون مع مشغل للأقمار الصناعية لمراقبة الفيضانات وتسريع دفع التعويضات

دخلت مجموعة سويس رى لإعادة التأمين شراكة استراتيجية مع ICEYE ، أكبر مشغل أقمار صناعية تجاري يعمل بالرادار ذي الفتحة التركيبية (SAR) ومزود مراقبة الفيضانات، وبناءً على التكنولوجيا المبتكرة لـ ICEYE ، ستعمل الشراكة على تعزيز إدارة مخاطر الفيضانات ، والمساعدة في الاستجابة للكوارث وتسريع سداد التعويضات على مستوى العالم، سيستفيد عملاء مجموعة سويس رى لإعادة التأمين من الرؤى المحسّنة والحلول المخصصة.

تعزيز خدمات الكوارث الطبيعية

ستعمل الشراكة التي تم الإعلان عنها على تعزيز خدمات الكوارث الطبيعية في مجموعة سويس رى لإعادة التأمين من خلال تمكين أنظمة الإنذار المبكر، ومراقبة الفيضانات في الوقت الفعلي تقريبًا المبنية على إمكانات مراقبة الفيضانات الرائدة عالميًا من ICEYE مع التصوير بالرادار عبر الأقمار الصناعية، وتعمل كوكبة الأقمار الصناعية الرادارية الفريدة من ICEYE ، وقدرات التصوير عالية الدقة ، وتحليل الاستجابة السريعة على دعم حل المراقبة الخاص بـ ICEYE ، والذي يوفر تغطية عالمية لسويس رى لتتبع الفيضانات في جميع أنحاء العالم والاستجابة لها بشكل أسرع.

ستركز الشراكة الاستراتيجية في البداية على الفيضانات وتهدف إلى التوسع في مخاطر أخرى بعد فترة وجيزة ، مثل حرائق الغابات وأضرار الرياح والزلازل، ولطالما كانت الفيضانات واحدة من أكثر الكوارث الطبيعية تكرارا وتكلفة التي يعاني منها عالمنا، وأثبتت نماذج الفيضانات أنها تمثل تحديًا خاصًا في المواقع ذات التغييرات الدقيقة في الارتفاع والتضاريس المعقدة والهياكل من صنع الإنسان كما هو معتاد في المراكز الحضرية الكثيفة، وتهدف الشراكة إلى معالجة هذه المجالات بالضبط حيث تقصر معظم نماذج الفيضانات اليوم وبالتالي معالجة نقاط ضعف شركات التأمين.

 

ستحصل مجموعة سويس رى لإعادة التأمين على إمكانية الوصول إلى بيانات SAR الخاصة بـ ICEYE حول أحداث الفيضانات على أساس عالمي ، وخرائط الفيضانات القائمة على المراقبة عالية الدقة ، ولقطات من تطورات الفيضانات الفردية ، وتقديرات عمق المياه في غضون 24 ساعة لهذه الأحداث، وستجري الشركة الرائدة فى نشاط التأمين وإعادة التأمين تقييمات الأثر للأحداث المتاحة على CatNet Premium – منصة المخاطر الجغرافية المملوكة لها – مما يتيح لعملائها تقييم الخسائر بشكل أسرع والدفع.

تستهدف تطوير حلول العملاء

وقال براناف باسريتشا ، الرئيس العالمي لحلول الحماية والشراء لشركة سويس رى، إنه يسعد شركته الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية مع ICEYE، من خلال الجمع بين معرفة المخاطر لدى الأولى وبيانات ICEYE ، ستكون شركته قادرة على زيادة توسيع قدراتها في مجال الاستشعار الجغرافي والاستشعار عن بُعد، وستمكنها الشراكة من تطوير الحلول وتطوير خدماتها لصالح عملائها وتمكين دفع المطالبات بشكل أسرع، وتعتبر شركته هذا التزامًا مهمًا لتهديد كارثة طبيعية خطيرة وتعتقد أنه يمكن أن يغير قواعد اللعبة بشكل حقيقي ..

 

ومن جهته أكد تشارلز بلانشيت ، نائب رئيس الحلول ، ICEYE:  أن هذه الشراكة لإنشاء قدرة تحويلية لمراقبة الفيضانات في صناعة التأمين ، وستمنح سويس رى وعملاءها ميزة تنافسية في السوق.

سويس ري

تعد المجموعة واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في مجال إعادة التأمين والتأمين وأشكال أخرى من تحويل المخاطر القائمة على التأمين ، وتعمل على جعل العالم أكثر مرونة، وتوقع المخاطر من الكوارث الطبيعية إلى تغير المناخ ، من شيخوخة السكان إلى الجريمة الإلكترونية، وتهدف إلى تمكين المجتمع من الازدهار والتقدم ، وخلق فرص وحلول جديدة لعملائه. يقع مقرها الرئيسي في زيورخ ، سويسرا ، حيث تم تأسيسها في عام 1863 ، تعمل من خلال شبكة تضم حوالي 80 مكتبًا حول العالم. يتم تنظيمها في ثلاث وحدات عمل ، لكل منها استراتيجية مميزة ومجموعة من الأهداف التي تساهم في مهمة المجموعة الشاملة.

 

ICEYE

تعمل ICEYE على تمكين الشركاء التجاريين والحكوميين بقدرات مراقبة مستمرة لا مثيل لها لأي موقع على وجه الأرض، تساعد الشركة العملاء على اتخاذ قرارات مستنيرة قائمة على البيانات لمواجهة التحديات الحرجة للوقت في مختلف الصناعات ، ولضمان سلامة البنية التحتية وحماية البيئة، خدمة التصوير بالرادار عبر الأقمار الصناعية من ICEYE ، المصممة لتقديم تغطية متكررة للغاية ، ليلًا ونهارًا ، تساعد العملاء على حل التحديات في قطاعات مثل النقل البحري وإدارة الكوارث والتأمين والتمويل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.