«إير كايرو» تسير 30 رحلة أسبوعية منتظمة بين الغردقة و14 مطارا في ألمانيا وسويسرا والنمسا

وقعت شركة إير كايرو اتفاقا للتعاون البيعى والتسويقي مع شركة صن اكسبريس Sun Express وهى واحدة من أهم الناقلات الجوية في نقل حركة السياحة إلى مناطق الجذب السياحي المصرية.

وبموجب هذا الاتفاق تسير آير كايرو 30 رحلة أسبوعيا منتظمة بين الغردقة و 14 مطارا في ألمانيا وسويسرا والنمسا بما يسهم في عودة الحركة السياحية الى الغردقة درة البحر الأحمر.

ومن المتوقع أن يمتد الاتفاق ليشمل دول أخرى فى القارة الأوروبية وذلك مع تطوير نموذج التعاون الوليد خاصة وأن آير كايرو قد بدأت بالفعل في تحديث أسطولها وزيادته بإحلال الطائرات القديمة بـ 5 طائرات A320 NEO جديدة بسعة 180 مقعدا في درجة واحدة.

 

يأتي ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الطيران المدنى، نحو التوسع فى الشراكات الاقتصادية لزيادة عدد الوجهات والنقاط الخارجية بما يساهم فى تنشيط الحركة السياحية والجوية ودفع عجلة التنمية.

وأكد حسين شريف رئيس مجلس إدارة آير كايرو أن التعاون بين الناقلات الجوية هو السبيل الأسرع لعودة الحركة السياحية إلى معدلات ما قبل كورونا، خاصة إذا كان التعاون بين كيانات متخصصة مثل آيركايرو وصن اكسبريس.

 

ومع بدء هذا التعاون ستدخل مجموعة جديدة من الخدمات على متن طائرات إير كايرو منها عرض مجموعة حديثة وكلاسيكية منتقاة من الأفلام العالمية والألعاب والنشرات الإخبارية وحجز وشراء منتجات الاسواق الحرة إلكترونياً بالإضافة إلى الإختيارات المتعددة من الوجبات.

وتجدر الإشارة الى توسع آير كايرو فى المبيعات عبر موقعها الأليكترونى www.aircairo.com الذى سيخرج فى شكله الجديد بنهاية أبريل 2021، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية لوكلاء السفر والسياحة حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.