«أليانز للتأمين» تبرم شراكة مع «IGNITE EGYPT» لدعم الأبطال البارالمبيين

أعلنت شركة  أليانز للتأمين  بمصر، الشريك التأميني الرسمي في العالم ومصر لدورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية، عن شراكتها مع رائد الرياضة واللياقة البدنية؛ “IGNITE EGYPT”، وتهدف الشراكة إلى دعم سفراء أليانز بمصر الأولمبيين والبارالمبيين من خلال تقديم برامج تدريبية نفسية وجسدية مصممة خصيصًا من أجلهم، تتألف من تمرينات بدنية، جلسات تعافي.

الشراكة تتضمن استشارات وجلسات تأهيل

وتتضمن الشراكة كذلك  استشارات غذائية وجلسات تأهيل نفسي استعداداً للمنافسة في الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2021. كما يهدف كلا الكيانين، عن طريق توحيد جهودهما، إلى تشجيع الجماهير العريضة على اتباع أسلوب حياة صحي.

 

جدير بالذكر أن  شركة أليانز للتأمين مصر ترعي 4 من الأبطال البارالمبيين وهم: فاطمة محروس وشريف عثمان ذوي الشهرة العالمية في رفع الأثقال، إبراهيم بدر بطل ألعاب القوى والسباحين البارالمبيين ملك عبد الشافي وزياد هشام، بالإضافة إلى رعاية فتاة مصر الذهبية ميار شريف البطلة الأولمبية في رياضة التنس العالمية.

نبذة عن أليانز بمصر

“أليانز” هي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890،و تأسست الشركة فى مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2000 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة، وشركة أليانز للتأمين التي تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة، والتأمينات الطبية، وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات في 16 فرعاً ومن خلال شراكات إستراتيجية مع أكبر البنوك العاملة في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.