موعد بدء الرحلات بين مصر والسعودية 2021 وشروط السفر للمملكة

موعد بدء الرحلات بين مصر والسعودية 2021 وشروط السفر للمملكة وهي من الأمور التي أزعجت الكثير من الناس ، خاصة وأن المملكة العربية السعودية أعلنت فتح باب الرحلات الجوية بينها وبين مصر بسبب فيروس كورونا المستجد ، لكن المملكة العربية السعودية ستضع مجموعة من الشروط. أنه يمكن للمواطنين دخول أراضي المملكة ، وسنتعرف من خلال فقرات هذه المادة على الموضوع بالتفصيل.

موعد بدء الرحلات بين مصر والسعودية 2021

تعلن هيئة الطيران المدني المسؤولة عن فتح الأجواء في المملكة عن افتتاح الرحلات في موعد أقصاه 1 أغسطس ، حتى يتمكن المواطنون من السفر إلى المملكة العربية السعودية ، وقد تم اختيار هذا التاريخ تزامنا مع نهاية فترة الحج.

حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار بشأن عودة الرحلات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ، لكن المواعيد ما زالت تنتظر افتتاح الرحلات بين البلدين ولا أحد يعلم متى سيتم اتخاذ القرار. سيتم اصدار رحلات مفتوحة.

شروط السفر إلى المملكة العربية السعودية 2021

نظرا لتعرض جميع الدول لانتشار فيروس كورونا ، تضع المملكة العربية السعودية مجموعة من الشروط للسفر إلى المملكة في عام 2021.

يجب أن يكون جميع المسافرين إلى المملكة العربية السعودية على دراية بهذه الشروط لدخول البلاد كما يجب أن يكونوا مسجلين للتطعيم ضد فيروس كورونا ومن أهم الشروط التي تضعها المملكة هي:

  • تلقي رسالة نجاح عملية التسجيل عند مدخل المملكة العربية السعودية الذي يصل إلى الجوال.
  • يقدم الشخص شهادة تطعيم مطبوعة يدويًا.
  • التأكد من تسجيل المواطن عبر الموقع الإلكتروني لدخول الوافدين إلى المملكة العربية السعودية والذي يعتمد على رقم جواز السفر.

إطلاق رحلات بين مصر والسعودية

قضت المملكة العربية السعودية بأن مصر من الدول الممنوعة من السفر إليها بسبب الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة السعودية بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا وقد وصلت بعض الرحلات الجوية مؤخرًا إلى المملكة. طريقة عظيمة.

ومع ذلك ، سيتم إعادة فتح الرحلات الجوية بين مصر والسعودية ، لكن تم وضع شروط معينة لإنقاذ حياة المواطنين من انتشار الفيروس ، وسنشهد في الأيام المقبلة عودة الطيران إلى طبيعته بين البلدين.

atOptions = { 'key' : '521e0406f3cdd8b4215b2bb236a8defe', 'format' : 'iframe', 'height' : 250, 'width' : 300, 'params' : {} }; document.write('');

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.