اختيار محمد قاعود عضوا بمؤسسة القيادات العربية الشابة

اختير محمد قاعود رئيس لجنة السياحة والطيران بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، عضواً بموسسة القيادات العربية الشابة ، والتي تستهدف تمكين الشباب العرب، من خلال الاستفادة من قدرات وخبرات أعضائها في شبكتها الإقليمية من خلال تحفيز ريادة الأعمال وتطوير الشباب العرب عن طريق برامج التوجيه والمبادرات التعليمية ليصبحوا قادة الغد.

المؤسسة تستهدف الالتزام بجمع القادة العرب البارزين للعمل من أجل رؤية مشتركة

وكشف قاعود، أن “القيادات العربية الشابة”، تستهدف  الالتزام بجمع القادة العرب البارزين للعمل من أجل رؤية مشتركة تهدف إلي انشاء شبكة قوية من رجال الأعمال القادة المؤثرين ليكونوا قدوة مساعدة للشباب العربي في منطقة الخليج، والعمل علي تمكين قادة الغد من العالم العربي.

 

وقال إن مؤسسة القيادات العربية الشابة، ترتكز علي دعم طموحات الأعضاء المهنية واحتياجات الشباب، مع الالتزام بمركز رئيسي لمشاريع جديدة أو فرص للاستثمار، وخلق شبكة للقادة رجال الأعمال والخبراء للتعارف واتاحة فرصة انشاء مشاريع جديدة واستثمارات، بالاضافه إلي دعم ابتكارات رواد الأعمال من خلال تعزيز فرص التعاون بين القطاع العام والخاص، وتمكين الشباب من خلال تواصلهم مع أعضائنا المتميزين ذوي الخبرة في مجالات مهنية مختلفة.

 

جدير بالذكر، أن “القيادات العربية الشابة طورت من رؤيتها لتحسين تركيزها على إفادة أعضائها بشكل أكبر في حين أنهم أيضا يساهمون في خلق تغيير إيجابي للشباب العربي لتحقيق تطلعات منطقتنا.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.