بدء تصوير«البحث عن علا» لهند صبري وعرضه على «نتفليكيس»

كشفت “نتفليكس”، الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، عن بدء تصوير المسلسل العربي الأصلي الجديد من بطولة النجمة هند صبري “البحث عن علا”، يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم من بينهم سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي.

المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة “علا عبد الصبور” والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور 10 سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير “عايزة أتجوز” ويستكشف مسلسل “البحث عن علا” قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة إختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة  للعثور على الحب في حياتها.

 

“البحث عن علا” من إخراج هادي الباجوري، بطولة  هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها “SALAM PROD” بالتعاون مع “Partner Pro” والمنتج المنفذ أمين المصري.

 المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير و غادة عبد العال.

وقد تم  بدء تصوير أحداث المسلسل نهاية شهر يناير المنقضي في عدة مواقع بالقاهرة، مع الحفاظ على معايير السلامة لضمان صحة فريق العمل.

ويعكس مسلسل “البحث عن علا” التزام “نتفليكس” بالاستثمار في المحتوى العربي بمنطقة الشرق الأوسط ودعم صانعات الأفلام العربيات. مسلسل “البحث عن علا” هو مسلسل جديد تنتجه “نتفليكس” في مصر، كما ستطلق مسلسل “دراما كوين” بطولة أبلة فاهيتا، كارو، وبودي، قريبًا والمتوقع صدوره في 2021 أيضًا.

 

و”SALAM PROD” هي شركة إنتاج فني وسينمائي مملوكة للنجمة هند صبري. تأسست في القاهرة عام 2015، وكان أول إنتاج مشترك للشركة هو الفيلم التونسي “زهرة حلب” للمخرج رضا الباهي ومن بطولة النجمة هند صبري، وحصل الفيلم على عدة جوائز.  تهدف شركة “SALAM PROD”  إلى دعم  المواهب وإنتاج المحتوى العربي المستقل، بالإضافة إلى إنتاج مشاريع فريدة مثل المشروع القادم مع شركة “نتفليكس”

تُعد “نتفليكس” الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، إذ يستمتع 204 ملايين عضو في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنية واللغات، كما يستطيع الأعضاء مُتابعة كل ما يرغبون في مشاهدته في أي وقت، وفي أي مكان، وعلى أي شاشة متصلة بالإنترنت، ويُمكنهم التمتع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة مرةً أخرى، وكل ذلك بدون إعلانات أو التزامات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.