فرح الزاهد وهدير عبد الناصر وسنيتا.. وجوه جديدة في دراما رمضان

تظهر بعض الوجوه الجديدة لأول مرة في مسلسلات شهر رمضان المقبل، أبرزها الفنانة الشابة فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد، والتي تشارك في مسلسل “الطاووس” مع الفنان جمال سليمان ، تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز .

كما تتواجد أيضا لأول مرة في رمضان الفنانة الشابة هدير عبد الناصر في مسلسل نسل الأغراب ، إنتاج تامر مرسي وبطولة أمير كرارة وأحمد السقا ، بعد مشاركتها في مسلسل لؤلؤ مؤخرا .

كذلك تتواجد للمرة الأولى في مسلسلات شهر رمضان الفنانة التونسية سنيتا خليفة في مسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا وضد الكسر مع الفنانة نيلي كريم والعملين إنتاج العدل جروب .

عمر الشناوي: فرصهم في الانتشار تكون أكبر خارج الموسم الرمضاني

قال الفنان عمر الشناوي أحد أبطال مسلسل الاختيار 2 في شهر رمضان القادم إن فرصتهم ستكون أكبر لو تواجدوا في مسلسلات خارج السباق الرمضاني بدرجة كبيرة .

 

وأضاف أن المسلسلات التي تعرض في موسم رمضان تظلم كثيرا لأن المعروض يكون كثيرا والمشاهدين يركزون فقط مع 4 او 5 مسلسلات واحيانا مسلسلين طيلة شهر رمضان وباقي الأعمال لا تجد حظا كبيرا من المشاهدة .

وتابع، أي وجه جديد يمكن ان يشارك في اكثر من مسلسل في موسم شهر رمضان ، لكن لا يكون هناك تركيز من الجمهور مع تلك المسلسلات، فيظلم ولا يجد فرصة للانتشار والنجاح الذي كان يحلم به، لكن لو قدم دورا في مسلسل خارج رمضان مثلما حدث مع بعض الوجوه الجديدة فإنه سيحقق مشاهدة جيدة لأن عدد المسلسلات التي تعرض بعيدا عن شهر رمضان يكون قليلا ولايتجاوز اثنين فتكون مشاهدتهما كبيرة .

 

محمود عبد الشكور: حظوظهم أكبر في شهر رمضان

بينما يرى الناقد الفني محمود عبد الشكور أن التلفزيون هو الذي يقدم أي وجه جديد منذ سنوات للدراما التليفزيونية ، لان هناك ادوار لا يمكن ان تقدمها فنانات اخريات اصبحن نجمات حاليا مثل نيلي كريم لا يمكن ان تقدم دور طالبة في الجامعة مثلما قدمت سابقا مع الراحلة فاتن حمامة، لكن يمكن ان تقدم هذا الدور فنانة شابة جديدة مثل فرح الزاهد.

وتابع قائلا إن هؤلاء الوجوه الجديدة لو حققوا نجاحا في التلفزيون سينطلقون من خلاله للسينما والبطولات ايضا مثل نيلي كريم ومنى زكي ومنة شلبي بعد نجاحهن في التلفزيون انطلقن للسينما وقدمن بطولات سينمائية باسمائهن في كثير من الافلام .

 

وأشار إلى أن هذه الوجوه الجديدة سيكون لها حظا كبيرا بتقديمهن في الموسم الدرامي الاضخم والاعلى مشاهدة في شهر رمضان القادم ، ومن سيجتهد فيهن ويلفت الانظار له سيحقق خطوات جيدة خلال الفترة المقبلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.